منتديات لحـــون الفنية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات لحـــون الفنية

اقوى منتدى مختص في الفن العربي والغربي

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

نانسي : انا لست مطربة للاغراء والعري ليس وسيلتي !

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وردة الامل
المديرة العامة
المديرة العامة
وردة الامل

نانسي : انا لست مطربة للاغراء والعري ليس وسيلتي ! Empty
مُساهمةموضوع: نانسي : انا لست مطربة للاغراء والعري ليس وسيلتي !   نانسي : انا لست مطربة للاغراء والعري ليس وسيلتي ! Emptyالأحد يوليو 01, 2007 6:17 am

كيف اكون مطربة اغراء واثارة وانا اقدم اعمالا للاطفال الابرياء, هذا ما قالته نانسي عجرم في احدى حفلاتها الاخيرة في اميركا امام عدد من الصحفيين

[size=12]
نانسي : انا لست مطربة للاغراء والعري ليس وسيلتي ! 01072007-120244-0
وشددت نانسي عجرم انها ترفض بان يشبهوها او يضعوها في خانة الاثارة والاستعراض لانها لا تصنف من ضمن مطربات الاثارة او الكليبات العارية لانها تقدم لونا غنائيا راقيا يتماشى مع العصر الذي نعيش فيه, لكن هذا لا يعني ان اغنياتها او طريقة غنائها فيها شيء من الاغراء. واضافت انها ابدا لم تتعرض لهجوم من أي جهة من الجاليات العربية التي تغني لها واكدت انها محبوبة في كل مكان لانها تقدم فنا بعيدا عن الاثارة والعري. على صعيد اخر اصدرت نانسي سينجل جديد يحمل عنوان "الدنيا حلوة" يبث عبر الاذاعات , كما وانها بصدد اصدار البومها الجديد المخصص للكبار والذي سيحتوي على عدة اغيات رومانسية.
Admin
Admin
Admin
Admin

نانسي : انا لست مطربة للاغراء والعري ليس وسيلتي ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: نانسي : انا لست مطربة للاغراء والعري ليس وسيلتي !   نانسي : انا لست مطربة للاغراء والعري ليس وسيلتي ! Emptyالخميس يوليو 05, 2007 8:23 am

مشكوره يا احلا ورده امل
http://WWW.L7ON.1FR1.NET

نانسي : انا لست مطربة للاغراء والعري ليس وسيلتي !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور نانسي عجرم /// مغنية لبنانية
» نانسي عجرم ترفض السنما والزواج